اعتقال راشدين وقاصر بتهمة ترويج المخدرات

كشف مصدر أمني للمصدر ميديا أنه وفي إطار محاربة ترويج المخدرات بجميع أنواعها، واستنادا لمعلومات توفرت لدى فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، كون شخصين يعملان على ترويج المخدرات بحي السلام والأحياء المجاورة له، انتقلت عناصر الفرقة مدعومة بسيارات الشرطة العاملة ميدانيا، وبعد القيام بمراقبة سرية وتربص أمكن إيقاف المشتبه فيهما متلبسين بحيازة مجموعة من أقراص الهلوسة نوع إكستازي وريفوتريل، كما تم حجز مبلغ مالي من عائدات النشاط المذكور، وكذا هاتفين نقالين يستعينان بهما في الاتصال بزبائنهما.

بناء على مقتضيات حالة التلبس تم القيام بتفتيش دقيق بمنزلهما أسفر عن حجز سيفين من صنع تقليدي و”ساطور”، وكذا أربعة هواتف نقالة.

واستغلالا لأحد الهواتف النقالة التي تم حجزها، تم الإيقاع بأحد زبائن المشتبه فيهما الذي اعتاد اقتناء المخدرات منهما من أجل استهلاكها وهو قاصر ذو 17 سنة.

هذا وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد