اعتقال الشخص الذي هدد عناصر الأمن بالسلاح الأبيض وبكلب من الفصيلة الشرسة

أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، على أن العناصر الأمنية تفاعلت  مع محتوى شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري، والذي يظهر قيام أحد الأشخاص بتهديد عناصر الأمن باستعمال كلب من فصيلة شرسة، حيث فتحت ولاية أمن مراكش بحثا خلصت نتائجه إلى أن الأمر يتعلق بشخص تبدو عليه علامات الخلل العقلي،و سبق أن تم توقيفه ليلة الجمعة السبت 24-25 نونبر الجاري بحي السراغنة بنفس المدينة.

وأضاف البلاغ أن دورية للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة استجابت لإشعار حول قيام المعني بالأمر  بتهديد المارة باستعمال كلب في ملكتيه، قبل أن تتمكن عناصر الأمن التي تدخلت بعين المكان من السيطرة عليه بعد مقاومة عنيفة أسفرت عن نزع سلاح أبيض كان بحوزته وتحييد الخطر الناجم عن الكلب.

وأكد البلاغ أن المشتبه فيه  يعاني من خلل عقلي  وقد سبق له الخضوع  للعلاج بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية خلال فترات سابقة، وبناءا عليه تم إيداع المعني بالأمر بمستشفى ابن النفيس للأمراض العقلية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد