اعتقال أم تدفع ابنتيها لممارسة الدعارة بسيدي إفني

بناء على شكاية تقدمت بها امرأة أربعينية متزوجة إلى المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي إفني، مفادها أن شخصا قام بالهجوم عليها بداخل منزلها وحاول اغتصابها، انتقلت على الفور عناصر الشرطة إلى عين المكان لتتمكن من إيقاف المشتبه فيه الاربعيني وهو في حالة سكر.

الأبحاث والتحريات التي قامت بها فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة بينت أن ما ادعته المشتكية مجرد افتراء، فيما تبين أن الموقوف قدم كعادته لممارسة الجنس مع إحدى ابنتي الشاكية، إحداهما قاصرة ذات 15 سنة، والثانية عمرها 19 سنة، واللتين تم إيقافهما بعدما تبين أنهما تتعاطيان للدعارة بالمقابل بوساطة من والدتهما.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات عن إيقاف قاصرة أخرى ذات 17 سنة تتعاطى بدورها للدعارة بوساطة من المشتبه فيها، كما تم إيقاف ثلاثة زبائن.

هذا، وقد تم إخضاع جميع الأطراف الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، والقاصرتين تحت المراقبة الخاصة بالاحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة من أجل تهم تتعلق بإعداد وكر للدعارة والوساطة فيها، استغلال قاصرتين لممارسة الدعارة، إعطاء القدوة السيئة للأبناء، إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد