اعتقال أشهر “مافيوزي” إيطالي بتمارة

بعد فراره من العدالة لمدة 22 سنة، تمكنت مصالح الامن المغربية من توقيف أشهر عناصر “المافيا” المطلوبين للعدالة الايطالية، وفق ما أوردته وسائل إعلام إيطالية.

وكشفت وكالات أنباء أن السلطات المغربية أوقفت انجيلو فلبيني قبل نحو اسبوعين، وهو مبحوث عنه من قبل الشرطة الدولية “الانتربول”، بعدما ترصدت فرقة من الدرك الملكي المغربي تحركاته بضواحي مدينة تمارة.

وحسب ما اورده الموقع فان المافيوزي الإيطالي حل بالمغرب وتحديداً بمدينة تمارة، بجواز سفر بلغاري مزور بعد ان اختفى من إيطاليا منذ سنة 1996، وذلك بعدما أدانته محكمة ميلانو بالسجن لمدة 11 عاماً.

وتوبع المافيوزي الإيطالي بالاتجار الدولي في المخدرات والانتماء لمنظمة إجرامية مافيوزية، ويعد من بين أبرز العناصر في منظمة مافيوزية نشيطة في بداية ثمانينيات القرن الماضي وتدعى “سبينيلا أوتينا”.

أنجيلو فيليپيني، البالغ من العمر 73 سنة، كان يمارس حياته بشكل طبيعي في مدينة الرباط وضواحيها وكان يعيش بهوية مزورة، ويملك شركات تشتغل في ميدان العقار والوساطة فيه، لكن علاقاته بإيطاليا ظلت محدودة جداً تفادياُ لجلب الأنظار.

موقع 24 ساعة الايطالي أكد في ذات السياق ان السلطات الإيطالية شرعت في التنسيق مع نظيرتها المغربية لأجل ترحيله لإيطاليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد