مصدر مطلع ” مخازنية” يعتدون على بائع سمك بطريقة شنيعة بأسفي +فيديو

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا عن تعرض بائع سمك، مساء أمس الأربعاء 30 اكتوبر، لإعتداء شنيع من طرف “عناصر القوات المساعدة”.

وأكدت ذات المصادر أن الشاب المدعو منير تعرض لإعتداء شنيع من طرف بعض عناصر القوات المساعدة، بمنطقة دار بوعودة بآسفي أثناء الحملة التمشيطية التي تقوم بها السلطة المحلية هناك لمحاربة ظاهرة الباعة المتجولين.

وأوضحت ذات المصادر ان منير (المعتدى عليه) رب لأسرة يعمل منذ 20 سنة في تجارة الأسماك، ولم يستفد من مشروع الأسواق النموذجية الذي أحدثته سلطات المدينة لإعتواء عشوائية البيع بطرق وممرات مدينة أسفي، وهو ما دفع بضحية الإعتداء إلى إحتلال مكان خارج أسوار السوق النموذجي.

وفي ذات السياق، أظهر فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي البائع المتجول وهو ملطخا بالدماء ومحاصرا بالعديد من رجال الأمن والقوات المساعدة وأعوان السلطة جراء الضربات القوية التي تعرض لها من قبل بعض من عناصر القوات المساعدة.

وعبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد من الإعتداء الذي طال “منير”، مطالبين السلطات بالقيام بحملات أمنية على المجرمين لا التجار، وإنهاء إحتلال الملك العمومي بالمواقع الكبرى التي يحتلها ذوي النفوذ والسلطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد