اعتداء شنيع على شخص بجماعة اغمات على يد نجل عون سلطة ضواحي مراكش+صور

مراكش : سعيد أوتنومر

تعرض شخص اربعيني يشتغل بوحدة فندقية بمراكش، مساء ليلة رأس السنة الميلادية 2019، لاعتداء خطير بواسطة سكين من طرف شاب عشريني والده عون سلطة بمنطقة اغمات باقليم الحوز.

وأكد الضحية المسمى في تصريح هاتفي ”المصدر ميديا ”، أنه غادر الوحدة الفندقية التي يشتغل بها بمراكش قبل ان يلتقي بالجاني رفقة فتاة يدخنان المخدرات بطريق مسكنه بدوار الشعبة بجماعة اغمات حيث هاجمه الظنين عبر رشقه بحجرة اصيب على اثرها برضوض على مستوى الكتف.

هذا، وقام الجاني بجلب سكين مباشرة بعد ذلك حيث وجه له طعنة خطيرة على مستوى الوجه تسببت له في جرح تم رتقه بازيد من 40 غرزة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.
واضاف الضحية أن الجاني المدعوم من عمه شيخ القبيلة هدده بالتصفية الجسدية لولا تدخل بعض ساكنة الدوار.

وأكد الضحية أن يعيش رعبا جراء الاعتداء الذي تعرض له من طرف الجاني المدعوم من طرف والده عون السلطة كما عبر عن حسرته بعدما حول الظنين برنامجه لليلة أمس من الاحتفال رفقة ابنائه بليلة السنة الجديدة إلى نقله في حالة خطيرة الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش قصد اخضاعه لعملية رتق الجرح الغائر على مستوى وجه.

وطالب الضحية من مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي اوريكا ومسؤولي القيادة الإقليمية الدرك بالحوز والتمس من السلطات القضائية بمراكش بانصافه عبر اتخاذ الاجراءات القانونية في حق الجاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد