اطلاق الرصاص في عملة سطو مسلح على سيارة محملة باخطبوط بالداخلة

افادت مصادر اعلامية محلية ان سيارة محملة بمنتوج الــأخطبوط، تعرضت لعملية سطو مسلحة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 شمال مدينة الداخلة بحوالي 80 كلم.

وطبقا لنفس المصادر ، فــإن مجموعة من الأشخاص كانوا يقودون سيارتين من الدفع الرباعي، “تويوتا” و”نيسان” قاموا بــإعتراض سبيل سيارة من نوع “بيكوب” تحمل حوالي 2 طن من الأخطبوط ، كانت قادمة من سوق السمك “امطلان ” ليتمكن المهاجمين من ارغام صاحب السيارة المحملة بالاخطبوط بالتوقف عبر استعمال سلاح ناري ، حيث قامت المجموعة المهاجمة بإطلاق أعيرة نارية اجبرته على التوقف خوفا من تعرضه لاصابة .

 هذا وقامت المجموعة المهاجمة بعد ذلك بإقتياد السيارة ،حيث تم العثور على السيارة المسروقة في عملية السطو المسلحة، بعد ساعات من العملية وذلك شرق “خطوط البار” 80 شمال مدينة الداخلة، وهي خالية من منتوج الأخطبوط .

يشار ، أن حادث مماثل شهده مركز الصيد “امطلان” شهر فبراير الماضي، حين اعترضت مجموعة مسلحة هي الأخرى سيارة وسرقة حمولتها من منتوج الأخطبوط، وتم العثور على السيارة فارغة دون أن يتم توقيف المجموعة ويحتمل انها نفس المجموعة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد