اطلاق أول مكتبة رقمية للتعلم الالكتروني للأطفال بالمغرب “NOON KIDS”

تستعدالمكتبة الرقمية المغربية لاستقبال أول تطبيق في المغرب للتعلم الإلكتروني لفائدة تلامذة السلك الابتدائي تحت اسم “NOON KIDS”. هذا التطبيق الذي أسسته الشركة الناشئة ‘ AHT Software ‘ يتوافق مع البرنامج التعليمي الوطني ويغطي جميع مستويات السلك الابتدائي.

تسهر على هذا التطبيق الرقمي مجموعةمن الأطر التربوية والتقنية الكفأة من أجل تقديم حلول جد متطورة، تتماشى مع المناهج التعليمية الوطنية وتغطي خمس مواد تعليمية:الفرنسية،العربية،الرياضيات، النشاط العلمي والتربية الإسلامية.

وفي توضيح للمدير العامللشركةالمتخصصة في النشر الرقمي،محمد تيموري،”تعتبر “NOON KIDS” أول بيئة تعليمية رقمية في المغرب تستجيب لضرورة التكيف مع الظهور المتناميللتكنولوجيات المعلوماتية الحديثة، وكذلك الحاجة إلى تكملة تعليم التلاميذ بطرق أكثر تفاعلية، والتي تجذب انتباههم بشكلأكبر وتشجع رغباتهم في التعلم “.

ويأتي هذا التطبيق الرقمي الأول من نوعه للتعلم الإلكتروني في المغرب، كحافز قوي للتلاميذ من أجل إثراء تعلمهم وإشراكهم أكثر عبر استغلال إمكانيات التكنولوجياالرقمية التي تجعل التعلم أكثر فائدة ومتعة من خلال التصميم الجذاب،وكذلك سهولة التصفح والحلول الذكية لجميع تساؤلاتهم العلمية.

“NOON KIDS” تقدم خدمة نوعية حيث تقوم بإشراك الآباء في التتبع وتحديد هفوات أبنائهم من خلال منصة خاصة بهم، تنشر فيها تقارير تبرزنقاطالقوةوالضعف لديهم،بالإضافةإلىالصعوباتالتي تواجههم أثناء التفاعل مع التطبيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد