اطر ومستخدمو وكالة التنمية الإجتماعية ينتفضون ضد صمت “الحقاوي”

نظمت النقابة الوطنية لوكالة التنمية الإجتماعية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل،  وقفات جهوية بجميع الجهات والمركز وذلك احتجاجا على ما اسمته “إدارة التراجعات والانتكاسات التي تنهج سياسة اللامبالاة وعدم تطبيق الإلتزامات”.

ورفع المحتجون شعارات كتب عليها  “نحن في مؤسسة ولسنا في ضيعة “، وأخرى كتب عليها “نطالب بالكشف عن التعويضات الخيالية لمدير الوكالة وأخر مديرة سابقة بالنيابة ، أين المجلس الأعلى للحسابات؟”، و “أين المجلس الإداري المختفي، المشاكل قائمة والوزيرة غائبة “، كما علق المحتجون العمل، حاملين إشارة طيلة اليوم، ورافضين عدم الإجابة في هواتف الإدارة مهما كانت الأسباب، وإمتنعوا عن عدم حضور أي اجتماع أو لقاء، وكذا عدم فتح البريد الإلكترونيzimbra.

ويأتي تنظيم الوقفات الجهوية ” احتجاجا على إدارة التراجعات والانتكاسات التي تنهج سياسة اللامبالاة وعدم تطبيق ولو التزام واحد يتعلق بوعودها “الوردية” التي سبق وأن التزم بها السيد مدير الوكالة في اللقاءات السابقة، الشيء الذي يعكس حجم الاختلال البنيوي والأزمة الخطيرة التي وصل إليها تسيير مؤسسة مهمة دعم الفقراء ومحاربة الهشاشة”، كما أوضح بلاغ التذكير الصادر عن النقابة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد