” اسمع مني سر ” فيديو كليب للفنان اسامه الحمداني ومن اخراج ياسر العاني

اطلق الفنان العراقي اسامه الحمداني عمله الغنائي الجديد  ” اسمع مني سر ” بأسلوب الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب ، متعاونا بهذا العمل مع المخرج ياسر العاني نظرا لما يتمتع به من خبره كبيرة في مجال تصوير الاعمال الغنائية واختار العاني  تركيا لتصوير ” اسمع مني سر ” من خلال المنتج المنفذ لشركة جواهر دبي للانتاج والتوزيع الفني .

” اسمع مني سر ” غناء الفنان اسامه الحمداني ومن كلمات الشاعر قصي عيسى والحان علي صابر وتوزيع نور هاشم و وهندسة الصوت طيف عادل  وتم تسجيل العمل في استديوهات فايز السعيد في دبي .

والفنان اسامه الحمداني من الاصوات العراقية التي استطاعت ان تبسط وجودها على الساحة الفنية العراقية والعربية من خلال العديد من الاعمال التي اطلقها سابقا وحققت انتشارا واسعا منها ” عذبني جماله ” واغنية ” بيه ضحى ” والكثير من الاعمال لنكون امام احدث اصدارته الغنائية ” اسمع مني سر ”

يشار ان المخرج ياسر العاني يحرص دائما على التنوع من خلال تجسيد افكاره وتصويرها  باسلوب مبدع يعكس من خلال مشاهد الفيديو كليب كل مفردات العمل الغنائي جاعلا منه مادة قريبة الى القلب وتحرك المشاعر باسلوب جميل ، والمخرج ياسر العاني حقق نجاحٌا كبيرٌا في العديد من الاعمال الغنائية التي قام بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب في مختلف دول العالم لنجوم العراق والوطن العربي اخرها ” اسمع مني سر ”

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد