استياء جماهيري من ظهور أسود الأطلس بالقمصان القديمة في وديتي صربيا وأوزبكستان

 

تسبب عدم ظهور المنتخب الوطني المغربي بالقمصان الجديدة المخصصة للمونديال في وديتي صربيا وأوزبكستان، استياء مجموعة من مشجعي الأسود، عكس جل المنتخبات العالمية التي ظهرت بقمصانها الجديدة في الوديات التي خاضتها قبل شهرين من انطلاق نهائيات كأس العالم بروسيا.

وحسب ما أفادت به مصادر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن المسؤولين بالجامعة رفضوا ظهور المنتخب الوطني بالقمصان الجديدة خوفا من البذلات المقلدة التي قد تقتنيها الجماهير على حساب الأصلية، الشيء الذي دفع جامعة الكرة والشركة المكلفة بقمصان المنتخب الوطني إلى التريث قبل الإعلان عن القميص الجديد للمنتخب الوطني المغربي.

وأوضحت تقارير صحفية أجنبية أن جامعة لقجع اتفقت مع الممول الرسمي للمعدات الرياضية للأسود أن يتم تأخير القميص الجديد للمنتخب الوطني حتى موعد انطلاق مباريات المونديال، وهو سبب ظهور العناصر الوطنية في وديتي صربيا وأوزبكستان بنفس الأقمصة التي خاضت بها كأس إفريقيا للأمم الأخيرة في الغابون، وهو القرار الذي امتعض منه محبوا المنتخب.

هذا، ويعد المغرب إلى جانب كل من إيران وبنما وأستراليا من البلدان التي لم تعلن بعد عن قمصانها الجديدة التي ستشارك بها في مونديال روسيا شهر يونيو المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد