استطلاع للرأي يكشف رضا عملاء “Comdata France” عن خدمات الشركة

أجرت شركة “Comdata France”، الرائدة عالميا في طليعة من التفاعل مع العملاء وإدارة العمليات، استطلاعا للرأي بشراكة مع معهد التصويت “OpinionWay”، حول رضا عملائها الذين يشكلون صلب اهتماماتها التجارية.

وحسب بلاغ توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، فقد كشفت نتائج هذا الاستطلاع عن زيادة في معدل رضا العملاء وصلت إلى نسبة 95 في المائة مع تحسن في جودة الخدمة بنسبة 57 في المائة من المستجيبين، ناهيك عن 89 في المائة من العملاء ينصحون ويوصون بالتعامل مع كومداتا- Comdata.

وقال ماكسيم ديديي، رئيس “Comdata France”، يضيف البلاغ، “نحن مختلفون وفريدون من خلال الجمع بين نقاط القوة لدينا: القوة المالية، اتساع عرضنا ، التثبيت المحلي الأقرب إلى عملائنا وهوسنا بالتميز التشغيلي وجودة الخدمة المقدمة”.

وأكد البلاغ أن هذه النتائج تؤكد زخم ونمو شركة “Comdata”، حيث تم توجيه طلبات الاستطلاع لجميع العملاء بالشركة وذلك إرضاء منها لكل العملاء.

وأشار البلاغ إلى أن الاستطلاع جاء عقب أن طلب من جميع عملاء “Comdata France” نهاية عام 2018 الحصول على ملاحظاتهم حول التجربة باستخدام استبيان على الانترنت بنظام “CAWI” عن طريق إجراءات وقواعد 20252 معيار ISO على عينة من 122 من المستطلعين.

وأورد البلاغ أن شركة “Comdata” رائدة على مستوى العالم في تفاعل العملاء وإدارة العمليات منذ عام 1987، وتعمل على “دعم الشركات في تحسين تجربة العملاء وخلق قيمة في أعمالهم، كما تقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من الاستعانة بمصادر خارجية للتفاعلات وعمليات العملاء (BPO) إلى الاستشارات في تجربة العملاء”.

وحققت “Comdata” التي يقع مكتبها الرئيسي في ميلانو ، مبيعات بقيمة مليار يورو لعام 2018، و”يعد عملاؤها 670 من بين الشركات الأكثر شهرة في الاتصالات،والطاقة، والخدمات المالية، والتوزيع، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الأعمال، والقطاعات السياحية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد