استئناف محاكمة “دنيا بطمة” في جلسة مثيرة قد تحمل مفاجأة كبيرة

ينتظر أن تستأنف غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الأربعاء 20 يناير الجاري، البث في متابعة المغنية دنيا باطما ومن معها، وذلك على خلفية ما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”.

ويبدو أن جلسة اليوم قد تحمل مفاجأة سارة للمغنية المغربية بعد حديث محاميها عن وجود ثغرة في ملابسات القضية ما قد يسقط التهم التي تتابع بها بطمة ويعجل اليوم ببراءتها.

وحسب ما أفادت تقارير إعلامية، فإن محامي بطمة كان قد كلف وكالة دولية لمتابعة الدعوى، حيث كشفت من خلال تحقيقات دقيقة عن ثغرة في القضية لصالحها.
ونقلت المصادر عن المحامي “ليس لدينا أدنى شك في القضاء المغربي، ولكن خطأ فادحا وقع في الدعوى المرفوعة ضد موكلتي، سيتم الإعلان عنه لتبرئتها من التهم الموجهة إليها”.

وكانت المحكمة الابتدائية في مراكش قد قضت، نهاية يوليوز الماضي، بإدانة “دنيا”، المتابعة في ملف الحساب الإلكتروني “حمزة مون بيبي”، بثمانية أشهر حبسا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها، ومتهمة أخرى، المتابعتين في حالة اعتقال، على التوالي، بسنة واحدة، وسنة ونصف سجنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد