نادي الشباب العالمي للأعمال يختتم رحلاته إلى الصين في ليني

أمل اليربوع : ليني

اختتم نادي الشباب العالمي للأعمال آخر رحلاته لعام 2017م إلى الصين في معرض الصين ليني للتجارة الدولية والخدمات اللوجستية وذلك ضمن مشاركة واسعة من التجار ورواد الأعمال العرب ضمن وفد ضم شخصيات عربية رائدة في مجالات متعددة.

وشملت الرحلة زيارة إلى معرض الصين ليني للتجارة الدولية والخدمات اللوجستية والإطلاع على فرص التجارة وزيارة الأسواق والمصانع وكذلك حضور ملتقى رواد الأعمال الصيني والذي نظم من قبل نادي سيدات الأعمال الصيني ونادي الشباب العالمي للأعمال حيث شمل اللقاء علي ورش عمل مشتركة عن الإلهام الإقتصادي قدمها الدكتور محمد بوحاجي وقوانين التجارة العربية للدكتور عبد القادر ورسمه والكابتن محمد بخش

وذكر المستشار خالد البلوشي رئيس نادي الشباب العالمي للأعمال أن نجاح هذه الرحلة قائم بجهود الشباب المنظمين ، و أن الشباب قادر على تقديم أفضل مالديه وهذه الرحلة نموذج على ذلك حيث استطاعت هذه المجموعة والنخبة من الشباب العربي تنظيم رحلة إلى الصين بهذه الإمكانيات البسيطة والمقدرة على مواجهة المصاعب في أصعب الظروف وهم في خارج أوطانهم باختلاف اللغة واختلاف الأفكار ، حيث استطاعوا أن يتميزوا بعطائهم وقدرتهم على التحدي والنجاح.

كما ذكرت آمنه العوادي ممثلة نادي الشباب العالمي للأعمال بسلطنة عمان ان هذه الرحلة الاقتصادية الهادفة نبعت لتحقيق احد الأهداف الرئيسة التى يسعى نادي الشباب العالمي للاعمال لتمكينها للشباب من خلال الاطلاع والتعرف اولا على نطاق الاعمال في جمهورية الصين الشعبية وآلية خلق أفكار وابتكار مجالات موسعة ومحفزة للشباب ورجال الاعمال والمستثمرين للأعمال وتبنهيا في الوطن العربي وشددت على أهمية دعم الشباب وتهيئة الفرص لهم لفتح أفاق رحبه للعمل الحر وكانت الرحلة برئاسة الكابتن محمد بخش ممثل النادي في مملكة البحرين وضمت الرحلة كل من أبوبكر عبدالله وأسامه عبيدون وأمل اليربوع وعبدالله خلفان البلوشي ومنال القائد وكرور الطيب.

وتقدم رئيس نادي الشباب العالمي بالشكر الجزيل الشكر لكل من ساهم وشارك في نجاح معرض ليني للخدمات التجارية الدولية اللوجستية ممثلة بمجموعة التجار ورواد الأعمال على حضورهم وتحمل عناء السفر من بلدانهم والتغطيات الخاصة للسوشيال ميديا خالد السناني والأخ عمر العلي.

وذكر البلوشي قائلا إننا نختتم رحلات الصين لهذا العام ومستمرون في هذا الدعم للشباب ورواد الأعمال والتجار للإطلاع أكثر على الصين واكتشافها والإستفادة من هذه التجربة ونعمل على توطيد هذه العلاقات بشكل أكبر وأوسع وأفضل متمنين للجميع مزيدا من التوفيق والنجاح .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد