ادارة السجن المحلي بطاطا تنفي ما تم تداوله حول تعرض نزيلة لمعاملة “لا إنسانية”

كذبت إدارة السجن المحلي بطاطا، ما تم تداوله على بعض المواقع الاكترونية بخصوص تعرض نزيلة بالسجن للمعاملة “الغير الإنسانية والحاطة من الكرامة”.

وأوردت الادارة في بلاغ توصل به موقع “المصدر ميديا”، ” إن المزاعم التي تم الترويج لها هي مجرد افتراءات كيدية، حيث إن السجينة المعنية لم تتعرض لأي معاملة لا إنسانية أو حاطة من كرامتها، بل كانت تستفيد من جميع الحقوق المخولة لها قانونا على غرار باقي السجناء طيلة مدة اعتقالها والتي دامت 3 أيام، كما أنه لم يسبق لإدارة المؤسسة أو أية هيئة قضائية أن تلقت شكاية من إحدى السجينات تفيد تعرضها لسوء المعاملة أو الإهانة أو المعاملة اللاإنسانية”.

واستنكرت إدارة السجن، المحاولات التي وصفتها بـ”المغرضة”، والتي تهدف إلى ” المس بسمعة المؤسسة وسمعة العاملين بها، خصوصا بعد رفضها السماح لعائلة السجينة المعنية بإدخال قفة المؤونة، وكذا عدم السماح للمعتقلة باستعمال الهاتف خلال العطلة الأسبوعية شأنها في ذلك شأن باقي النزلاء، فإنها ستبقى حريصة على التطبيق السليم للقانون واتخاذ جميع الإجراءات الضرورية للحفاظ على سلامة الأشخاص وأمن المؤسسات السجنية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد