احتفالا بيوم ميلادها … إليسا : شكرًا على كل شيء

أعلنت الفنانة  إليسا عن اقتراب موعد عيد ميلادها الـ 46، عبر حسابها على “تويتر”، واحتفلت به قبل يومين من موعده.

وغردت إليسا احتفالًا بهذه المناسبة التي تصادف غدًا في 27 أكتوبر: “يومان ويحين عيد ميلادي، هذا اليوم خاص جدًّا بالنسبة لي، لازلت أستيقظ صباحًا وأنا بصحة جيدة، وسعيدة. شكرًا على كل شيء”.

وبدأ “فانز” إليسا بتقديم التهاني لها معبّرين عن حبهم لها، ومتمنّين لها مزيدًا من النجاح والتألق والصحة.

وتُعتبر سنة 2018 من السنوات المميزة في حياة إليسا على المستويين الشخصي والفني، فهي أصيبت بمرض سرطان الثدي وشُفيت منه، وصورت معاناتها وشفاءها من هذا المرض من خلال كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو أيضًا عنوان الألبوم الذي طرحته إليسا هذه السنة، كما تم تكريمها وتعيينها سفيرة الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي.

وكانت إليسا قد أحيت حفلًا في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في مصر، هو الأول لها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي، وطرح ألبومها الجديد: “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث تم الاحتفال بعيد ميلادها على مسرح الدلتا وسط الآلاف من محبيها ومعجبيها.

من ناحية أخرى صورت إليسا مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي، وهي سوف تُعرض على قناة cbc على جزأين، حيث من المتوقع أن تتحدث عن مرضها والظروف الصحية الصعبة التي مرت بها، كما عن ألبومها الجديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد