احتجاز سعد لمجرد ل24 ساعة إضافية والغموض يلف القضية

قررت جهات التحقيق الفرنسية تمديد احتجاز الفنان المغربي سعد المجرد 24 ساعة أخرى تحت تدبير الحراسة النظرية، بعدما وصفت الشكوى المقدمة بحقه ب”المعقدة”.

وأكدت جهة التحقيق أنها لا زالت بانتظار شاهد مفيد، لحسم قرارها سواء بتوجيه الاتهام أو الإفراج عن المجرد، في إشارة لوجود جوانب غامضة.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية بناءا على التحقيقات المنجزة أن الفتاة التي قدمت شكوى ضد لمجرد من مواليد 1989 لكنها لم تفصح جهات التحقيق عن اسمها أو هويتها مع تلميحات بأنها فرنسية من أصول مغربية.

وأضافت ذات المصادر أن شهادات الشهود على القضية في “أحد النوادي الليلية” قدمت روايتين متعارضتين جدا ولا يمكن القبول بصحة إحداهما، ولا زالت جهات التحقيق تبحث عن شاهد محايد يمكنه تقديم رواية مفيدة.

هذا، ولا زال سعد لمجرد محتجزا في مقر شرطة “سان تروبيز” بقرار من المدعي العام إلى حين استكمال التحقيقات، وسيتم ترحيله في حال إدانته إلى باريس لإيداعه في سجن فلوري مجددا، على أن تبدأ محاكمته فور انتهاء العطلة السنوية للمحاكم الفرنسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد