احالة رئيس جماعة آسفي المنتمي للمصباح على محكمة جنايات جرائم الأموال

أحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش رئيس جماعة آسفي “ع.ب” المنتمي لحزب العدالة والتنمية على غرفة الجنايات بتهمة تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده والتزوير في محرر رسمي واستعماله.

وحسب ما افادت مصادر محلية فقد أمر قاضي التحقيق بإحالة كل من عمدة آسفي على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش، رفقة “ع -ف” مهندس ورئيس القسم الثقني ، و”ع- ب” مهندس ورئيس قسم التعمير سابقا بتهمة التزوير في محرر رسمي والمشاركة في محاولة تبديد أموال عمومية موضوع تحث يد موظف بمقتضى وظيفته.

وتأتي إحالة البداوي على انظار غرفة الجنايات في سياق إقرار المحكمة الإدارية بأكادير، يوم الإثنين 10 فبراير الجاري، بعزل رئيس الجماعة الترابية لآيت ملول (ح.ع) المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، إلى جانب رئيس الجماعة كل من (ح.ن) النائب الثالث له، و(ح.ع) رئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة، بناءا  على دعوى إستعجالية للعزل تقدم به عامل إنزكان آيت ملول بالمحكمة الادارية لأكادير، الإثنين 20 يناير 2020، ضد رئيس بلدية أيت ملول ونائبين له عن حزب العدالة والتنمية، لمتابعتهم في قضايا تتعلق بخروقات عقارية وإصدار تراخيص بطرق غير قانونية، بناءا على خلاصات تقرير أعدته لجنة تفتيش حلت بالجماعة مارس 2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد