اجراء مايفوق 2600 تحليلة كلها سالبة بجهة العيون الساقية الحمراء

الى حدود مساء الخميس تم اجراء 2590 تحليلة لفيروس كورونا وكلها نتائج سلبية، حيث تتوزع هذه الحالات المستبعدة بين أقاليم العيون،وفق لمنشور بياني المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء ، بوجدور 418 حالة والسمارة 178 حالة وطرفاية 132 حالة فيما العيــون وصلت 1862.

وتم اجراء التحليلات المخبرية بعد شروع المصالح الصحية بالعيـــون ، منذ إتمام إنجاز مختبر خاص للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ،بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن ابن المهدي بالعيون ، في استعمال التحليلات البيولوجية الجزئية التي تمكن من الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في أقاليم الجهة.

ولم يتم، خلال الساعات ال24 الماضية، تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء ، وذلك لليوم الخامس على التوالي.

ولاتزال حالة واحدة فقط قيد العلاج بمدينة العيون ، حيث وصل عدد حالات الشفاء على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء إلى اربعة شخصا باقليم بوجدور.

و تدعو المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء ، إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية الصادرة عن السلطات العمومية المختصة، وتفادي نشر الأخبار التي تنتج الخوف غير الموثوقة الصادرة عن جهات غير رسمية، وعدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد