اجتماع الأمانة العامة للمصباح في غياب الزعيم لإمتصاص الغضب

أصدر حزب العدالة و التنمية اليوم الأربعاء , بلاغا يدعو من خلاله إلى تجاوز هاته المرحلة التي يمر منها الحزب و كذا الحوار داخل مؤس سة الحزب , و ذلك بهدف مواصلة لخدمة المصالح العليا للوطن والاستجابة لانتظارات وتطلعات المواطنين .
ودعت الأمانة العامة للحزب في بلاغها , ل”للتحلي باليقظة وروح المسؤولية والتمسك بمقتضيات الأخوة الصادقة وحسن تدبير الاختلاف، وتفويت الفرصة على المتربصين بالحزب “.
وأكد البلاغ حرص المصباح على الوفاء لثقة المواطنين التي بوأته مركز الصدارة في المشهد السياسي خلال الانتخابات التشريعية ل7 أكتوبر، وعزمه مواصلة أوراش الإصلاح ببلدنا والدفاع عن كرامة المواطنين وخدمة مصالحهم، سواء من خلال دوره على المستوى الحكومي أو عبر عمل برلمانييه ومنتخبيه وباقي هيئاته وتنظيماته الحزبية، والاستمرار في نهج القرب منهم والتواصل معهم بكل الآليات المتاحة .

ويشار أن الإجتماع عرف رئاسة سليمان العمراني نائب الأمين العام للمصباح عبد الإله بنكيران الذي يتواجد بالديار المقدسة لأداء مناسك العمرة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد