اتصالات المغرب تقطع خدمات الأنترنيت والهاتف على المغاربة في فترة الحجر الصحي

أعرب عدد من المواطنين المغاربة عن استيائهم الكبير وغضبهم العارم من شركة اتصالات المغرب التي أقدمت على حرمان زبائنها من خدمات الأنترنت والهاتف في أولى أيام رمضان المبارك وخلال فترة الحجر الصحي دون سابق إنذار.

وتفاجأ عدد من زبناء اتصالات المغرب من قطع خدمات الأنترنت، وعند اتصالهم بمصلحة الزبناء أخبروهم بضرورة أداء جميع المستحقات الشهرية التي تدين بها الشركة عن مجموع الشهور الماضية، رغم أن التأخير في سداد الفواتير ناجم في غالب الأمر عن حالة الطوارئ الصحية المفروضة حاليا والتزام المواطنين بالحجر الصحي في بيوتهم.

وتوقع عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون انقطاع الأنترنيت له علاقة بالعطلة المدرسية التي أقرتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي هذا الأسبوع، موضحين أنه في حالة ما ثبت ذلك، فإن جميع الأسر ستصبح ملزمة بأداء الفواتير مقابل فتح الخدمة من جديد لاستئناف الدراسة عن بعد، بعد نهاية العطلة.

وفي حال ما إذا استمر انقطاع خدمات الأنترنيت والهاتف، فسيضطر المواطنون إلى اللجوء إلى وكالات الأداء من أجل سداد الفواتير، الشيء الذي سيتسبب في الاكتظاظ والاختلاط في هذه الظرفية بالذات وهو ما سيشكل خطرا على صحة المواطنين وستتحمل مسؤوليته شركة اتصالات المغرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد