اتصالات المغرب تجمع فروعها العشرة بإفريقيا تحت اسم “Moov Africa”

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب أن فروعها العشرة بإفريقيا قد أصبحت مجتمعة في علامة تجارية جديدة تحت مسمى مشترك “Moov Africa”.

وذكر بلاغ اتصالات المغرب أن الأمر يتعلق بفروعها بكل من البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي، موريتانيا، النيجر، جمهورية إفريقيا الوسطى، تشاد و توغو.

وتواكب المجموعة المذكورة في هذه الدول بالإضافة إلى المغرب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والانترنت، موضحة أنه مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها.

وأوضح ذات البلاغ أن “المجموعة اليوم، تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل فيما بين الفروع مما من شانه المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد تتواجد به”.

وأضاف البلاغ أن العلامة الجديدة “Moov Africa” ستبين للعالم البعد الإفريقي لمجموعة اتصالات المغرب كعلامة تجارية قارية ومثال ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب.

وتجسد هذه الهوية الجديدة، يورد البلاغ، رؤية مجموعة اتصالات المغرب “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابداع مع باقي البلدان حيث تتواجد الفروع.

وبخصوص الشعار الجديد، يشير المصدر ذاته إلى أنه يوضح قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها.

كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة “Moov Africa” توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الإبداع لامحدود ومتجدد باستمرار.

وأكد البلاغ أنه لتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، لم يتوانى الأسطورة الرياضية تيديرينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب، وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيرا لها منذ سنة 2017 بصوت عال وواضح.

وخلص البلاغ إلى أن الهوية التجارية الجديدة لـ “Moov Africa” لمجموعة اتصالات المغرب تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية، وتعزز مكانتها الاستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد