ممثلا برئيسه اتحاد كتاب المغرب يحضر اجتماع مجلس الاتحاد العام للأدباء العرب

يحضر اتحاد كتاب المغرب، في شخص رئيس الاتحاد عبد الرحيم العلام وعضو المكتب التنفيذي عبد المجيد شكير، في اجتماع مجلس الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، في الفترة من 4 إلى7 ديسمبر 2023، المنعقد بنواكشوط.

وإثر وصول ممثلي اتحاد كتاب المغرب إلى العاصمة نواكشوط، توجها مباشرة إلى مقر أشغال الاجتماع بأحد فنادق المدينة، حيث شكل حضور الاتحاد مناسبة سانحة لتأكيد عضويته في الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، وأيضا مناسبة مهمة لرفع الإقصاء غير المبرر للاتحاد من حضور اجتماعات مجلس الاتحاد العام والمشاركة فيها.

واستُقبِل اتحاد كتاب المغرب، حين وصوله إلى مقر الاجتماع، بترحيب وحفاوة بالغين، من لدن السادة ممثلي اتحادات وروابط وأسر وجمعيات ومجالس الكتاب والأدباء، ما يؤكد وزن اتحاد كتاب المغرب وقيمته التاريخية ووضعه الاعتباري داخل الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.

هذا، ويُتابع ممثلا اتحاد كتاب المغرب، أشغال الاجتماع والفعاليات الثقافية والأدبية الموازية، التي تمتد إلى غاية السابع من ديسمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد