اتحاد الناشرين العرب يثمن قرار إعفاء المشاركين بمعرض الكتاب من رسوم إيجار الأجنحة

ثمن اتحاد الناشرين العرب قرار وزارة الشباب والثقافة والتواصل القاضي بإعفاء الناشرين المشاركين في فعاليات الدورة 27 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، من رسوم إيجار الأجنحة.

وأعرب الاتحاد المذكور في بلاغ له توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، عن بالغ الشكر للوزارة “على هذا القرار الحكيم الذي أثلج صدور العاملين في صناعة النشر العربية الذين يمرون بظروف عصيبة ماليا ومهنيا جراء جائحة كورونا التي أثرت على صناعة النشر تأثيرا كبيرا، حيث تدنت دخولهم المالية، وقلت إصداراتهم”.

وأوضح بلاغ اتحاد الناشرين العرب أن هذا القرار “يساعد الناشر العربي في استمرارية نشاطه في صناعته”، مشيدًا في الوقت نفسه “بجهود إدارة المعرض في حسن الإعداد والتنظيم الجيد له وحسن استقبال الناشرين المشاركين مع تذليل العقبات كافة لهم”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اتحاد الناشرين العرب كان قد تقدم بعدة مطالب لإدارة المعرض من بينها إعفاء الناشرين العرب من رسوم إيجار الأجنحة، مجددا التنويه بقرار الإعفاء الذي يشكل دعما لصناعة النشر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد