اتحاد المغرب العربي يبحث تطوير الشراكة والتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية

عقدت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي جلسة عمل مع الدكتور ابراهيم آدم احمد الدخيري، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، الذي حل في زيارة إلى مقر الأمانة العامة صباح اليوم 17 نوفمبر 2017، لإجراء مباحثات ومشاورات لتوطيد سبل الشراكة والتعاون بين المنظمتين، وذلك في إطار زيارته للمملكة المغربية.

وقد تباحث المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية والوفد المرافق له مع الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي خلال هذا اللقاء سبل التعاون في المجالات المشتركة بينهما؛ منها: مكافحة التصحر، ندرة الموارد المائية، التصدي للتحديات البيئية التي تؤثر سلباً على الموارد الزراعية والحيوانية، تدبير الموارد الطبيعية، الصحة النباتية والحيوانية، والتكيف مع تغير المناخ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في بلداننا المغاربية والعربية.

واستعرض السيد مصباح محمد المبروك مدير الأمن الغذائي بالأمانة العامة، الخطوط الكبرى لاستراتيجية اتحاد المغرب العربي في مجال تحقيق التنمية الزراعية بالبلدان المغاربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد