اتحاد ألعاب القوى الإماراتي يقيل سعيد عويطة من مهامه

أعلن اتحاد ألعاب القوى الإماراتي عن إقالة المغربي سعيد عويطة من الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، وذلك عقب النتائج السلبية التي حققها لاعبو المنتخب في دورة الألعاب الأسيوية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وحسب بيان اتحاد ألعاب القوى الإماراتي، فإن مجلس إدارة الاتحاد استعرض النتائج التي حققها لاعبو ولاعبات القوى في الألعاب الأسيوية بجاكرتا، وبناءا عليها قرر إقالة المدير الفني للمنتخب.

وأبدى مجلس الإدارة امتعاضه من النتائج، لا سيما وأن “الأسياد” تعتبر أهم محطات الإعداد الفعلي للألعاب الأولمبية، في الوقت الذي وفر فيه الاتحاد جميع الإمكانات للجهاز الفني واللاعبين من خلال معسكرات طويلة المدة، وبإشراف مدرب كبير له سمعته وقيمته الفنية، مثل سعيد عويطة.

وأوضح البيان أن اتحاد ألعاب القوى الإماراتي نجح على الرغم من التحديات المالية في توفير الدعم لاستمرار المعسكر، وتنويع المشاركات الدولية للاعبين من خلال إشراكهم في بطولات ومنافسات تحضيرية قبل الدورة، إلا أن النتائج لم ترتق باسم وعلم الدولة.

وأكد البيان أن الاتحاد يبحث عن جهاز فني بديل لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ استراتيجيته المعتمدة نحو تحقيق نتائج بارزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد