ابن الصويرة البطل ينظم تظاهرة عالمية بالألواح الشراعية

مشوار رياضي حافل إبتدأ سنة 1996 ليتوج بالاحتراف سنة 2004 بطل صويري من رحم مدينة الرياح، انتزع بطولة العالم في الألواح الشراعية صنف أمواج سنة 2016. إنه بوجمعة كيلول بطلنا الذي لا يتوقف عن إبداء الشكر لوالدته الكريمة التي كانت نعم السند والعون في مشوار حياته المتألق؛ كما يثني على كل من ساعد من قريب أو بعيد في إستمراريته ونجاحه.

إنه الشاب الذي يتقن 6 لغات والذي لم تكن دراسته أبدا حاجزا أمامه، فأبى إلا ان يستثمر مكاسبه في تنظيم مسابقة دولية تطورت من نسختها الأولى للنسخة الثانية؛ بمنطقة مولاي بوزرقطون؛ والذي له الخصوصية المناخية والجغرافية الملائمة لهاته الرياضة.

ويعتبر التوافد الأجنبي مكسبا كبيرا لتظاهرة كهاته وحظور البطل العالمي kivin pridchard من الولايات المتحدة الأمريكية ومواطنته ايضا البطلة sara huser، ليتوج هذا النشاط العالمي المنظم تحث الرعاية الملكية السامية والمجلس الإقليمي ومديرية الشباب والرياضة والجماعة الملكية وكذا المجلس الجماعي لمولاي بوزرقطون وكل من ساهم من قريب أو بعيد بنجاح وتألق المظاهرة .

وفي نفس السياق لا يتوقف بطلنا بوجمعة كيلول بالتاكيد على كل الشباب بالمواظبة على الدراسة والتعلم لأن العلم هو أساس النجاح، كما يضيف بان الرياضة والمواضبة وحسن تسيير الحيز الزمني؛ كلها مفاتيح من شأنها جعل الإنسان بطلا فلا نجاح بدون مثابرة وجد وتنظيم وتضحية والنتيجة هي حصاد النجاح وحب الناس جهويا ووطنا و عالميا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد