ابنة الدار البيضاء “إلهام قدري” على رأس إحدى أكبر المجموعات الصناعية الأوروبية

تصدرت إبنة الدار البيضاء “إلهام قدري” صفحات صحيفة “لوموند” الفرنسية، كأول سيدة من أصول افريقية ترأس إحدى أكبر المجموعات الصناعية الأوروبية.

وأكدت الصحيفة التي خصصت بورتريه للمغربية الهام قدري ذات المسار المتميز، ان هذه الاخيرة ستتولى تسيير هذه المجموعة الكبيرة ابتداء من فاتح مارس المقبل بعد ان قامت بجولة في المصانع الكبرى التابعة للمجموعة.
وكتبت الصحيفة تحت عنوان “الهام قدري المتدربة المغربية السابقة، تصبح رئيسة مديرة عامة لمجموعة سولفي” ان هذه الاخيرة تعتبر احدى النساء الاوائل اللائي صعدن الى قمة مجموعة بلجيكية كبيرة.

وقالت مجموعة « سولفي » البلجيكية، الرائدة عالميا في الصناعات الكيماوية، في بيان لها، أن ” معرفة إلهام قدري بالأسواق الاستراتيجية للمجموعة، ورؤيتها التحفيزية، جعلت منها القائدة التي تحتاج إليها المجموعة “.

وإلتحقت قدري رسميا في فاتح يناير 2019، بمجموعة “سولفاي” العملاقة، أحد أكبر شركة بلجيكية للصناعات الكيماوية والتي  تضم 60 فرعا على مستوى العالم، لتصبح بذلك اول سيدة من أصول افريقية تدير شركة من هذا الحجم بأوروبا بحسب ما ذكرت صحيفة “لوموند” الفرنسية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد