ابتسام تسكت تنافس على لقب أفضل فنان في شمال إفريقيا

تشارك الفنانة المغربية ابتسام تسكت في المسابقة القارية لأفضل فنانة في شمال إفريقيا بمدينة “لاغوس” النيجيرية، وذلك في الفترة الممتدة بين 10 إلى غاية 12 نونبر المقبل.

و تدخل ابتسام تسكت غمار هذه المسابقة إلى جانب مجموعة من الأسماء اللامعة على الساحة الفنية للفوز بلقب “أفضل فنانة في شمال إفريقيا”، حيث تشارك بأغنيتها “منك ولا مني “، و تشارك الفنانة أسماء لمنور بأغنية “عندو الزين”، و الفنانة زينة الداودية بأغنية “سيدتي”، إلى جانب كل من الجزائريتين زاهو بأغنية “Tant de choses”، و الشابة ماريا باغنية “خليتني”، والمصرية شيرين عبدالوهاب بأغنية “كل ما أغني”.

و يتنافس على جائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا، كل من سعد لمجرد بأغنية “غلطانة”، و مجموعة فناير بأغنية “ونقول مالي”، وشايفين بأغنية “واش كاين ما يدار”، وفرانش مونتانا بأغنية “unforgettable”، إلى جانب المصري تامر حسني بأغنية “يا مالي عيني”، والتونسي بالتي بأغنية “ولا لا”، والجزائريين لاكريم بأغنية “collonel carillo”، ولالجيرينو بأغنية “les menottes”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد