إيناس عز الدين : أنا عاشقة للدراما لأنها تحمل رسائل هادفة وتعلم أجيالا كاملة

يلقبها الجمهور ب” بنت الدراما” لعشقها الشديد لهذا النوع من الأداء الفني، والذي أبدعت فيه بشكل كبير. كانت بدايتها من خلال التليفزيون بعدها شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة استطاعت من خلالها أن تربط علاقة وطيدة مع الجمهور العربي، إنها النجمة المصرية “إيناس عز الدين” التي تفتح قلبها اليوم “للمصدر ميديا “.

1/ ما هو الجديد الفني “لإيناس عز الدين”؟ وماذا تحضرين لشهر رمضان؟

من المرتقب أن يطرح جديدي الفني “أفراح إبليس” في شهر رمضان الكريم على حسب ما أخبرتنا الشركة المنتجة، وهو دراما صعيدية قوية من إخراج “أحمد خالد أمين” وتأليف “مجدي صابر” وأتمنى أن ترقى لذوق جمهوري الحبيب.

2/ يلاحظ الجمهور غيابك في فترات معينة ما السبب؟

يعود غيابي عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضي لحادث سير مروع أواخر سنة 2018 سببت لي إصابات بالغة في مناطق متفرقة من أنحاء الجسم مما استدعى إجرائي للعديد من العمليات الجراحية نظرا لخطورة الحادث ثم استكملت مرحلة التعافي والعلاج الطبيعي في المنزل طوال سنة كاملة، لكن أخباري لم تنقطع عن الجمهور سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام وذلك بفضل المتابعة الجيدة لمختلف وسائل الإعلامية المصرية والعربية لحالتي الصحية أولا بأول، وبعد تماثلي للشفاء تم استضافتي في مجموعة من البرامج المهمة على القنوات المصرية لأطمئن جمهوري الحبيب على حالتي الصحية. كما تم تكريمي مؤخرا في العديد من الفعاليات والتظاهرات الرسمية على مشواري الفني وهذا أسعدني جدا خصوصا بعد ما مررت به من ظروف صحية صعبة.

3/ لماذا “إيناس عز الدين” مقلة في السينما؟

بالفعل فأنا مقصرة في السينما ومشاركتي بها لا تتعدى ثلاث أفلام سينمائية وربما هذا سبب تسميتي “إيناس عزالدين بنت الدراما” فأنا عاشقة للدراما فقد شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة تجاوزت أكثر من 165 مسلسلا دراميا قدمت فيها مئات الشخصيات القوية والمميزة والتي أحبها الجمهور ومازالت عالقة في أذهانهم، فأحيانا يناديني الجمهور في الشارع بأسماء بعض الشخصيات التي سبق وأن جسدتها فأسعد جدا لأن ذلك دليل على نجاح الشخصية التي قدمتها.

4/ ما رأيك في المجال الفني في مصر حاليا؟ وهل الدراما اللبنانية والتركية طغت على المصرية؟

أجد أن الدراما التركية تحديدا استطاعت أن تجذب المشاهد العربي لأسباب عدة منها القصة والديكور وجمالية الصورة التي كانت عاملا أساسيا في شد انتباه المشاهد الذي يبحث دوما عن المناظر الخلابة بالإضافة لغياب الإسفاف الذي نراه كثيرا في الأعمال الدرامية الحالية. كما أن الدراما التركية ساهمت بجدارة في خدمة الترويج عن جمالية البلد.

أما بخصوص الدراما المصرية فتعقيب الوحيد هو رسالتي للمسؤولين بألا يستخفوا بدور الدراما والطرح الدرامي والاكتفاء فقط بتقديم الأسوأ والأشياء التي لا تليق بتربيتنا، فنحن نستطيع تقديم صورة جميلة مع مواضيع قوية يتم طرحها بشكل مشوق من دون ابتذال حتى لو كانت قضايا ساخنة لأنه ومن خلال الدراما نوصل رسائل هادفة ونعلم أجيالا كاملة.

5/ هل تجد المرأة معيقات خلال العمل في المجال الفني؟

لا أرى أن هناك أشياء من الممكن أن تكون عائقا لأية امرأة في طريق نجاحها سواء في المجال الفني أو غيره طالما أنها مقتنعة بقدراتها وبالمبادئ والقواعد والخطوط الحمراء التي تضعها بينها وبين نفسها، أما الصعوبات فهي تعترض طريق أي منا في بداية المشوار لكن مع الموهبة الكاملة تستطيعين مع الوقت إثبات نفسك وجدارتك التمثيلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد