إيقاف 9 أشخاص من أجل قضايا إجرامية مختلفة بالعيون

تمكنت فرق المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون في إطار قيامها  بمجموعة من العمليات الأمنية والأبحاث والتحريات التي طالت جميع أحياء المدينة من أجل محاربة كافة أنواع الجريمة من القبض على تسعة مشتبه فيهم.

وفي إطار عملياتها الميدانية تمكنت العناصر الأمنية أمس الخميس من إيقاف تسعة أشخاص مبحوت عنهم على الصعيد الوطني والمحلي من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

هذا وتم القبض على شخصين من أجل تعدد السرقات الموصوفة بجناية تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وقاصر بتهمة الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، بالإضافة إلى شخص آخر أقدم على هتك قاصر بدون عنف الناتج عنه افتضاض البكارة.

كما تم القبض على مشتبه فيه بتهمة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والعنف وكذا الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، ومحاولة القتل، بالإضافة إلى مشتبه فيهم آخرين بتهم متعددة تتمثل في الاتجار في مخدر الشيرا، والسرقة  الموصوفة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية، فيما تم الإحتفاظ بالقاصر في المكان المخصص للأحداث، من أجل تعميق البحث إلى حين عرضهم على أنظار العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد