إيقاف عصابة إجرامية متخصصة في تنفيذ السرقات الموصوفة

كشفت مصادر أمنية للمصدر ميديا أن فرقة الأبحاث والتدخل بولاية أمن العيون تمكنت بعد تكثيف الأبحاث والتحريات من إيقاف ثلاثة من أفراد عصابة إجرامية متخصصة في تنفيذ السرقات الموصوفة.

وقد كان ذلك على إثر تعرض منزل بتجزئة الوكالة “84” للسرقة من طرف مجهولين استولوا على جميع الأثاث المتواجد به في ظل غياب قاطنه، واستغلالا لمعطيات توفرت لدى الفرقة وبعد مراقبة خفية وتربص لمنزل أحد المشتبه فيهم بتجزئة العودة أمكن إيقافه متلبسا بحيازة حقيبة مليئة ببعض المسروقات.

بناء على المقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن حجز مجموعة من الأثاث المتحصل عليه من فعل السرقة، كما مكنت التحريات من إيقاف شريكي الموقوف، الأول على مستوى شارع اسكيكيمة والثاني على مستوى شارع رأس الخيمة، وأن أحدهما مبحوث عنه من أجل قضية أخرى تتعلق بالسرقة بالكسر.

بناء عليه وبأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد