إيقاف شخصين بطانطان بتهمة الفساد والاتجار في المخدرات وحيازة سلاح ناري

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، شخصين يشتبه في تورطهما في الاتجار في المخدرات وحيازة سلاح ناري، وإقامة علاقة جنسية غير شرعية.

وحسب بلاغ توصلت به “المصدر ميديا”، تم إيقاف المشتبه فيهما بناءا على معلومات متوفرة لدى الفرقة، كون أحد ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامي انطلاقا من مقهى بالمحطة الطرقية بالمدينة، لتنتقل على الفور عناصر الفرقة إلى المقهى المذكورة وضبط المشتبه فيه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتفين نقالين.

وعملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، يضيف البلاغ،  تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه أسفر عن حجز كمية من مخدر الشيرا، وأخرى من القنب الهندي والتبغ الخام، كما أسفرت العملية عن حجز سلاح ناري عبارة عن بندقية.

وأوضح البلاغ أنه نتيجة للأبحاث والتحريات التي قامت بها الفرقة أمكن التوصل إلى كون الموقوف يخفي كمية أخرى من نفس المخدر خلف حوش بحي عين الرحمة، انتقلت الفرقة إلى عين المكان لتتمكن من حجز 64 صفيحة من مخدر الشيرا وزنها يقارب ست كيلوغرامات، كما أمكن إيقاف خليلته التي تربطها به علاقة جنسية غير شرعية.

وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد