إيفانكا ترامب تستعد للترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن احتمال ترشح ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، إلى مجلس الشيوخ الأمريكي في المستقبل القريب.

وذكر موقع “نيوزهاب” الأمريكي نقلا عن تقارير خاصة أن إيفانكا ترامب إبنة الرئيس ترامب تتجهز لبدء حياتها السياسية من خلال الترشح إلى مجلس الشيوخ الأمريكي.

وحسب ما افادت وكالة “سبوتنيك الروسية”، نقلا عن ذات الموقع، فإنه بحسب التقارير المسربة، فهناك إمكانية ترشح إيفانكا إلى المقعد في مجلس الشيوخ عن ​الحزب الجمهوري​ والذي يتولاه حاليا السيناتور، ​ماركو روبيو،​ الذي سبق أن عارض بشدة ترشيح ترامب لمنصب الرئيس، عام 2016 لكنه غير من موقفه جذريا بعد ​الانتخابات​ وأعلن عن ولائه التام للرئيس الجديد.

وفي السياق نفسه، أشارت صحيفة “الغارديان” البريطانية إلى أن إيفانكا ليست العضو الوحيد في عائلة ترامب الذي يتطلع إلى مستقبل في ال​سياسة​ بعد انتهاء ولاية الرئيس، مشيرة إلى أن نجل الرئيس، دونالد ترامب الابن، الذي يحظى بشعبية واسعة بين المحافظين قد يتخذ خطوات في هذا السبيل أيضا، بالإضافة إلى أنباء عن نية لارا ترامب، زوجة نجل ترامب الآخر للترشح إلى مجلس الشيوخ عن ولاية ​كارولاينا​ الشمالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد