إنوي شريك رسمي للبطولة الاحترافية بداية من الموسم الكروي المقبل

أعلن فاعل الاتصالات الشامل “إنوي” عن شراكته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليصبح شريكا رسميا لكرة القدم المغربية “البطولة الاحترافية لـ إنوي” بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة، فـ”بصفته شريكا رسميا للبطولة الاحترافية لكرة القدم، ورغبة منه في الرقي بالمنتوج الكروي المغربي محليا وعالميا وتطويره، سيدعم إنوي الفرق الوطنية”.

وأوضح ذات البلاغ أن “كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية، والأكثر ممارسة ببلادنا، تحمل قيما نبيلة لتعزيز العمل الجماعي، والحماس والمشاركة ورفع التحديات وهذه كلها قيم يتقاسمها الفاعل إنوي مع المغاربة، كل دقيقة”.

وتندرج هذه الشراكة، يضيف البلاغ، “في إطار روح التضامن الوطني التي عبر عنها المغاربة خلال الظرفية الاستثنائية المرتبطة بأزمة (كوفيد 19)، وفي إطار التزام إنوي بدعم كرة القدم الوطنية التي تأثرت بالأزمة بشكل كبير”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “هذه الشراكة تتم، أيضا، في انسجام تام مع الاهتمام الذي يوليه الفاعل إنوي للشباب المغاربة، من خلال مواكبة مختلف البرامج التي تشجع إبراز المواهب الرياضية الجديدة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد