إنقطاع الكهرباء عن ملتقى دولي بالبيضاء

كشفت مصادر مطلعة للمصدر ميديا عن إنقطع  الكهرباء منذ أكثر من نصف ساعة عن مجموع الملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء.

واكدت ذات المصادر أن ملتقى الطالب الذي فتح أبوابه يوم أمس الخميس 26أبريل 2018 بالدارالبيضاء في وجه زواره، في إطار دورته 27 بالمعرض الدولي للدارالبيضاء، والتي ستستمر فعاليته إلى غاية يوم الأحد 29 أبريل، وجد عارضوه وزواره أنفسهم أمام مشكل إنقطاع الكهرباء في معرض دولي، يفترض أن تتخد ضمنه جميع الإجراءات والتدابير الإحترازية لتفادي مثل هذه المشاكل.

وينتظر أن يتضمن برنامج هذه الدورة التي ستستمر إلى غاية يوم الأحد 29 أبريل، مجموعة من اللقاءات والندوات والموائد المستديرة و الورشات التدريبية التي من شأنها إثراء الزوار والتلاميذ بالخصوص بمعلومات من أجل تمكينهم من توجيه مستقبلهم بما يناسب اختياراتهم ومستوياتهم. وتنضم فعاليات هذا الملتقى تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، ومن المرتقب وحسب المسؤولين ان يشارك في هذه النسخة 1.0004.379 تلميذ وتلميذة من مختلف المؤسسات التعليمية بالإضافة إلى 143.052 طالب يتابعون دراستهم بالمعاهد العليا والجامعات،إضافة الى 700 عارض..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد