إنفانتينو يحل بالمغرب في زيارة عمل رسمية وتطوير كرة القدم الإفريقية على طاولة النقاش

يحل السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المغربية الرباط، في إطار زيارة عمل رسمية تمتد ليومين.

وسيكون فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في استقبال إنفانتينو، قبل استئناف جدول أعمال الزيارة التي تتضمن عددا من الاجتماعات مع مجموعة من الأطراف.

ومن المرتقب أن تعرف زيارة وئيس الفيفا إلى المغرب مناقشة مجموعة من النقاط، من بينها التحضيرات للجمع العام الانتخابي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، المقرر في الرباط يوم 12 من شهر مارس المقبل، وترشح فوزي لقجع لنيل مقعد في مجلس “الفيفا”، بالإضافة إلى مستقبل كرة القدم الإفريقية وانخراط المغرب في رهان تطويرها.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أشارت في وقت سابق إلى أن هذه الزيارة تدخل في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربطها بالجهاز الوصي على كرة القدم بالعالم، والوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد