إنطلاق محاكمة أعضاء مافيا ” ملاك الموت ” المتورطين في جريمة “لاكريم” بمراكش

ينتظر ان يمثٌل صباح اليوم الثلاثاء 5 فبراير الجاري، المتورطون في جريمة لاكريم المافيوزية التي هزّت مدينة مراكش، أمام غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف.

ويتابع في هذه القضية 13 متهما من بينهم صاحب المقهى والمتهمين الرئيسيين في ارتكاب هذه الجريمة التي استهدفت ثلاث ضحايا بمقهى بالحي الشتوي بالمدينة الحمراء .

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن مراكش قد أوقفت، بعد تحريات أجرتها مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من إيقاف الهولنديين غابرييل إدوين وشريكه شارديون جيريغوريو، المتهمَين بإطلاق الرصاص في المقهى المذكور.

يذكر أن التحقيقات التي أجراها قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، في قضية جريمة مقهى ” لاكريم” أن الملقب ب “موس”، مالك المقهى كان رفقة ثلاثة من أفراد عائلته ضمن مافيا “غوينيت مارتا ” قبل أن يستولي على شحنة للمخدرات قدرت ب 200 كيلوغرام من الكوكايين الخام تقدر قيمتها المالية بحوالي 5 ملايير أورو، أدخلته في صراع تصفية الحسابات مع الملقب بـ” ملاك الموت ” بارون مخدرات مغربي زعيم شبكة للاتجار الدولي في المخدرات الصلبة خاصة الكوكايين والهيروين معروفة في هولندا وأوربا، كان وراء جريمة مقهى “لاكريم” بالحي الشتوي بمراكش، التي راح ضحية طالب بكلية الطب والصيدلة نجل مسؤول قضائي، ب 12 رصاصة في مؤخرة الرأس والجانب الأيسر من صدره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد