إنطلاق إمتحانات البكالوريا الخاصة بالمسالك العلمية والتقنية والمهنية

إنطلقت صباح اليوم الإثنين 06 يوليوز 2020،  اختبارات الامتحان الوطني الموحد للدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة 2020 الخاصة بالمسالك العلمية والتقنية والمهنية،  بعد المحطة الأولى من اختبارات الامتحان الوطني الموحد الخاصة بمسلكي الآداب والعلوم الإنسانية ومسلكي التعليم الأصيل.

وتمر الدورة العادية لإمتحانات  البكالوريا الخاصة بالمسالك العلمية والتقنية والمهني، كسابقتها، وبالتي ستستمر إلى غاية 9 من يوليوز الجاي، في ظل ظروف استثنائية فرضها تفشي فيروس كوفيد 19، حيث تم اللجوء إلى قاعات رياضية مغطاة ومدرجات جامعية، وأقسام دراسية، لضمان احترام التباعد الاجتماعي، كما تم التقيد بالتدابير الاحترازية من تعقيم مراكز الامتحان، والتقيد بقياس درجة حرارة جميع الأشخاص.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، قد أعلنت في بلاغ سابق، أن المحطة الأولى من اختبارات الامتحان الوطني الموحد للدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة 2020 الخاصة بمسلكي الآداب والعلوم الإنسانية ومسلكي التعليم الأصيل قد مرت في ظروف جيدة من حيث التنظيم والإجراء، وعرفت انخراط كل المترشحين وكذا الأطر التربوية والإدارية وجميع المتدخلين في تفعيل الإجراءات الوقائية التي تم إقرارها والتقيد التام بها لتأمين صحتهم وسلامتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد