إنتهاء مشروع تقوية وتحسين الخدمات المقدمة بمركز الأنكولوجيا بالحسيمة

أكد مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة أن الأطراف المتعاقدة قد نفذت جميع الالتزامات المنصوص عليها في الاتفاقية المتعلقة بتمويل مشروع تقوية وتحسين الخدمات المقدمة بمركز الأنكولوجيا بالحسيمة.

واوضح المجلس عبر بلاغ له توصلت المصدر ميديا بنسخة منه على أنه و “في إطار تنفيذ مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة بين وزارة الصحة ومجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم شمال المملكة، قام مجلس الجهة بتمويل مشروع تقوية وتحسين الخدمات المقدمة بمركز الأنكولوجيا بالحسيمة بمبلغ 12مليون درهما.

وأضاف المجلس عبر ذات البلاغ أن ” الأطراف المتعاقدة قد نفذت جميع الالتزامات المنصوص عليها في الاتفاقية، والتي سهرت وكالة أقاليم الشمال على إنجازها وتتبعها، والمتمثلة في إعادة تهيئة وتجهيز المركب الجراحي وقاعة الإنعاش بالمركز، واقتناء تجهيزات تقنية وطبية، إصلاح وإعادة تشغيل المصعد المتواجد بالمركز، وتشغيل طبيب فيزيائي متخصص.

وتابع ذات البلاغ أنه ستتم يوم الاثنين 24 يوليوز2017، معاينة التجهيزات الجديدة بالمركز من طرف وزير الصحة ومجلس الجهة والوكالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد