إماراتي يحتجز عاملة فلبينية بتمارة

كشفت رئيسة هيئة التضامن مع المهاجرين الاسيويين “حياة بارحو”، عن تعرض عاملة  فلبينية محتجزة، من طرف مشغلها الاماراتي الجنسية والمتزوج من مغربية،  للتعنيف والضرب والاحتجاز.

وحسب ما أكد نداء للهيئة يتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، أن العاملة الفلبينية “سارة” محتجزة من طرف مشغلها الاماراتي الجنسية والمتزوج من مغربية، بعد ان إستقدمها  الى المغرب لقضاء عطلة الصيف رفقة زوجاته الاخريات، حيث تعرضت للتعنيف والضرب والاحتجاز وسحب منها هاتفها المحمول و جواز سفرها.

وأكت بارحو أنه وبعد علم الهيئة بالموضوع ” رفعنا شكاية للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط الدي اعطى التوجبهات للدرك الملكي بتمارة لاحضار العاملة والاستماع اليها بالمركز القضائي لتمارة لكن الزوجة المغربية حالت دون ذالك بحجة ان الزوج غير متواجد بالرباط وانه مسافر بطنجة”.

حيث وعدوا باحضارها اليوم السبت 5 غشت 2017 على الساعة العاشرة صباحا و بالتالي اتصلنا هذا الصباح بالدرك الملكي بتمارة واخبرونا لا جديد لديهم وانهم سينتظروا لغاية الساعة الثانية عشر بعد الزوال ثم يخبروا الوكيل العام للملك من اجل الاذن للتدخل بالقوة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد