إليسا تكشف عن مواقفها من أوضاع لبنان وتجر ورائها موجة انتقادات لاذعة

أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن استيائها الكبير من الأوضاع التي تعيشها لبنان، كاشفة في الوقت نفسه عن موقفها تجاه السياسيين في وطنها.

وانتقدت إليسا، خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني، رئيس الجمهورية، ميشال عون، قائلة إنها “شعرت بالهزيمة حين جرى انتخابه في المنصب لأنها كانت تطمح إلى رؤية وجوه جديدة”، مضيفة أن الأوضاع داخل لبنان تسير نحو الأسوأ منذ اغتيال رئيس الوزراء السابق، رفيق الحريري، الذي “حاول أن يضع البلاد على الخارطة العالمية” على حد تعبيرها.

ووجهت المطربة اللبنانية انتقادها إلى حزب الله معتبرة أن ميليشيات هذا الأخير تنخرط في أجندات خارجية وكذا تدخله في سوريا، قائلة إن وصف “الشهداء” ينطبق فقط على من قتلوا بالداخل اللبناني في حرب مع إسرائيل.

وأثارت مواقف إليسا السياسية الجريئة جدلا كبيرا وسط متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رحبت فئة بالآراء والمواقف التي عبرت عنها، في حين اعتبر آخرون أنه كان من الأجدر أن تلتزم إليسا الحياد احتراما لجمهورها العريض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد