إلهام قروي تعود للساحة الفنية بأغنية “نسى رقمي” + فيديو

أصدرت المغنية المغربية إلهام قروي أغنيتها الحديدة و التي تحمل عنوان “نسى رقمي” على طريقة “الفيديو كليب”، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “نسى رقمي” من كلمات و ألحان حميد الداوسي، كما شارك هذا الأخير في التوزيع مع الموزع حمزة الغازي، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج حمزة سديام.

و قالت إلهام قروي خلال ندوة صحفية بمناسبة إصدار أغنيتها الجديدة نسى رقمي”: ”أثناء اختياري للأغنية، لفتت كلمات الأغنية انتباهي لأنها من واقع الحياة المعاشة، حيث أنها تتحدث عن التفاؤل بعد الفراق، وعن العلاقات بين الأزواج الأحبة، وهذه هي النوعية المفضلة من الأغاني التي أحب أن أقدمها للجمهور من خلال أعمالي، لأنها تترك أثرا عند المتلقي وتظل راسخة في الأذهان كونها تناقش موضوع تعاني منه فئات كثيرة من المجتمع”.

و أعربت قروي عن سعادتها بالاشتغال مع الفنان سعيد مسكر الذي يعتبر من بين الفنانين المغاربة الذين بصموا على مسار فني غني و ناجح، والذي كان له الفضل في اكتشاف موهبتها الفنية، كما عبرت عن اعتزازها و فخرها بالباشتغال مع المايسترو حميد الداوسي صاحب الأغاني ”الضاربة” بالمغرب والوطن العربي، مشيرة أن هذا التعاون من بين مجموعة من الأغاني التي سيتضمنها ألبومها القادم. 

تجدر الإشارة أن إلهام قراوي من مواليد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عشقت الفن و الغناء منذ نعومة أضافرها، إذ تعودت على سماع اغاني كوكب الشرق أم كلثوم ومختلف رواد الموسيقى المغربية والعربية.

https://youtu.be/umTEaN6gGbE

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد