إلتراس الرجاء تستنكر ما أسمته بـ “تسييس التيفوهات” خلال مباراة الديربي المغربي العربي

أعربت فصائل إلتراس فريق الرجاء البيضاوي عن رفضها الشديد لما أسمته “محاولات تسييس التيفوهات” التي رفعتها على هامش مباراة الديربي التي جمعت يوم السبت الماضي بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين برسم إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأدانت إلتراس الرجاء في بلاغ لها ما وصفته بـ”إقحام السياسة في الرياضة من طرف صفحات محسوبة على جماعة العدل والإحسان وبعض الحسابات اليسارية، التي حاولت إعطاء تأويل سياسي مغلوط للتيفوهات”.

ودعا ذات البلاغ الجهات التي أطلقت تلك التأويلات ذات الحمولة السياسية للتيفوهات بـ”التوقف عن تعميم واختلاق التأويلات السياسية الفارغة”.

وطالبت ألتراس الرجاء بالتوقف عن ما أسمته ببعض “التأويلات السياسية الفارغة، كنا ولا زلنا وسنظل مجموعات لا سياسية، فأعمالنا نابعة من إرادة تشريف الفريق ثم جمهورها، فريقنا هو الهدف من تواجدنا أصلا وليس حب الظهور ولا الانصياع لجماعات كيفما كانت صفتها”.

وكانت فصائل إلتراس الرجاء البيضاوي EAGLES وGREEN BOYS، قد عبرت عن استنكارها في بلاغ مطول عممته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لمحاولات تسييس التيفوهات، وإقحام السياسة في الرياضة خلال مجريات مباراة الديربي المغربي العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد