إكسبو 2020 دبي.. المغرب في الموعد لتقاسم رؤيته الاستراتيجية لمستقبل مستدام أكثر

بمشاركة 192 بلدا، يلتئمون جميعا للتفكير في عالم الغد، سيكتب فصل جديد من التاريخ أثناء إكسبو 2020 دبي، الحدث الدولي الذي سيقام لأول مرة في بلد من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، علـى مـدى ستة أشهر من فاتح أكتوبـر 2021 إلى 31 مـارس 2022. وسيكون المغرب في الموعد لتقاسم رؤيته الاستراتيجية لمستقبل مستدام أكثر.

وذكر بلاغ للمنظمين أنه بفضل تموقعه في قلب “منطقة الفرص” القريبة من جناح البلد المضيف، دولة الإمارات العربية المتحدة، وغير بعيـد عـن ساحة الوصل، القلب النابض لموقع إكسبو 2020 دبي، سيقترح الجناح المغربي فضلا عن معرض دائم، برمجة فنية، ثقافية، اقتصادية وعلمية متنوعة، وغنية وملهمة. وتتوخى المشاركة المغربية في إكسبو دبي 2020، دعوة زوار هذا الحدث الدولي إلى اكتشـاف أو إعـادة اكتشـاف المملكـة وتاريخهـا وهويتهـا وكفاءاتها وكـذا إنجازاتهـا الملموسـة في مختلف المجالات، وذلك تحت شعار “موروث للمستقبل.. من الأصول الملهمة إلى التنمية المستدامة”.

وسيعرض الجناح المغربي أمام أنظار العالم، من خلال محاوره الثلاثة الرئيسية، التزام المملكة من أجل مستقبل كوكب الأرض، وكذا ثراء بلد قوي بكفاءاته المقيمة داخل وخارج الوطن، علاوة على دينامية التطور التي انخرط فيها المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد