إعتقال زوج إعتدى وصور إمام مسجد حاول مواقعة زوجته

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأزيلال من اعتقل شخصين على خلفية الاعتداء الذي تعرض له إمام مسجد بدوار تيسغارين، والتي كشف تفاصيلها فيديو صادم صوره المعتديين، بسبب اتهامه بالتسلل إلى داخل المنزل ومحاولة ممارسة الجنس مع زوجة المعتدي.

وحسب ما افادت مصادر صحفية محلية فإن الدرك إعتقل المعتديين، وهما صاحب المنزل وجاره حول ما تعرض له الامام، وفتح تحقيقاتها في النازلة بعد  تعرض الإمام للضرب والتنكيل بعدما تم تكبيل يديه لساعات ، وذلك بسبب اتهامه بالتسلل إلى داخل المنزل ومحاولة ممارسة الجنس مع الزوجة بالقوة وكذا التحرش بنساء الدوار.

ووفق ذات المصدر فالامام يعاني من اضطرابات نفسية دفعته إلى التحرش بالنساء ، ولا يزال هو الاخر رهن الاعتقال الإحتياطي، في غنتظار عرضه على انظار محكمة أزيلال لتقول كلمتها في حقه، وفي حق كل من تبث تورطه في تعذيبه وتصويره مكبلا وفي ظروف غير إنسانية.

وكان فيديو صادم قد هز مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام المغربي ، يظهر فيه الامام في أوضاع خطيرة، مكبلا وهو يتعرض للضرب والتنكيل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد