إعتقال الموظف المتهم بمحاولة ممارسة اللواط مع شاب داخل ولاية الأمن

كشفت مصادر مطلعة للمصدر ميديا، عن إعتقال الموظف بولاية الأمن الإقليمي بقسم البطاقة الوطنية بأسفي، والمتهم بمحاولة ممارسة اللواط والشدود والتحرش الجنسي، على شاب داخل ولاية الأمن، وإستكمال ذلك عن طريق الوتساب والمكالمات الهاتفية.

وكان الشاب المشتكي قد اكد  في إتصال للمصدر ميديا، مدعوما بشكاية تقدم به إلى الوكيل العام للملك بمدينة أسفي، أنه تعرض للتحرش داخل مقر ولاية الأمن الإقليمي، بعد ان كان بصدد القيام بإجراءات الحصول على البطاقة الوطنية التي ضاعت منه.

وأكد ذات المصدر أنه واثناء وضع بصماته، قام بالتحرش بالمعني بالأمر وطلب منه ممارسة الجنس عليه داخل قسم البطاقة الوطنية، كما رفض طلب  مرافقته لبيته بعد إنتهائه من مهامه.

وأضاف الشاب أن المتحرش لم ينتهي عند ذلك بل ارغمه على كتابة رقمه الهاتفي في ورقة مؤكدا أن هذه الورقة ضرورية بملف البطاقة الوطنية، ليعمد بعد يوم من ذلك على التواصل مع الشاب عبر الوتساب والمكالمات الهاتفية طالبا منه الإقدام على تصرفات شاذة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد