إعادة تمثيل جريمة قتيل منزل نانسي عجرم تضع فادي الهاشم في مأزق

أعلنت رهاب بيطار، محامية أسرة محمد حسن الموسى، الذي قتل رميا بالرصاص في فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن إجراءين قانونيين من المنتظر أن يغيران مجريات القضية.

وقالت المحامية: “قد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء”، لتعود بذلك قضية القتيل محمد الحسن الموسى إلى نقطة الصفر من جديد.

وأضافت بيطار إلى قولها: “قد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة”، لتضع بذلك فادي الهاشم المتهم بالقتل في ورطة.

وكانت المحامية رهاب بيطار قد تقدمت بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية للجثة والتي وافق القاضي منصور على تعيينها.

وأوضحت بيطار: “لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها.. ‏هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة”.

ولا تزال قضية قتل الشاب السوري على يد فادي الهاشم زوج نانسي محط جدل في لبنان منذ بداية العام، حيث تتهم عائلة الفنانة اللبنانية الشاب السوري بمحاولة “سرقة” المنزل، فيما تقول عائلته أنه ذهب للمطالبة بحقه حيث كان يعمل لديهم ولكنه أخطأ التصرف بالأسلوب الذي اتبعه.

تجدر الإشارة إلى أن القضاء اللبناني قرر متابعة فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بتهمة القتل العمد وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد