إضراب الشاحنات يقطع الإمداد بالمواد الإستهلاكية عن دواوير وقرى بالمملكة (+فيديو)

تسبب الإضراب الذي يخوضه أصحاب الشاحنات والذي لايزال مستمرا ويتوسع بشكل كبير ليشمل جميع المدن المغربية،  في إخراج مواطنين للإحتجاج، صباح اليوم الثلاثاء أمام السوق الأسبوعي لأولاد زمام اقليم الفقيه بن صالح، بعد ان قطعوا الطريق بالحجارة ومنعوا حركة المرور في وجه السيارات والحافلات، وذلك احتجاحا على فراغ السوق الأسبوعي من الخضر والفواكه.

وحسب ما أفادت مصادر محلية فإن مجموعة من المواطنين ومعهم بعض الباعة بالتقسيط، عبروا عن غضبهم الكبير من نفاذ المواد الاستهلاكية، التي غابت عن السوق الأسبوعي الذي تتبضع منه اغلب اسر أولاد زمام، بعد ان وجدت السكانة اليوم السوق فارغا، بسبب الاضراب الذي يخوضه أرباب وسائقو الشاحنات منذ أيام.

وأضافت ذات المصادر أن مجموعة من الأسواق شهدت اختفاء تام للمواد الأساسية ببعض الأسواق كاولاد زمام وسوق دمنات وغيرهم من الأسواق الجهوية.

يشار ان العديد من المدن تشهد إضرابا لأرباب الشاحنات، يبقى المواطن المتضرر الأكبر منه بعد ان غابت الخضر والفواكه وبعض المواد الأساسية بالأسواق، وأندرت إحتجاجات ساكنة أولاد زمام اقليم الفقيه بن صالح، بإمكانية خروج الأمور عن السيطرة مالم تتدخل الوزارة الوصية عن قطاع النقل لايجاد حل مع المهنيين الذين يصرون على مواصلة الاضراب الوطني.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد