إصابة كارسيلا قد تفقده الرسمية داخل فريقه مالغا

كشفت تقارير صحفية إسبانية تخوف نادي غرناطة الإسباني من تفاقم الإصابة التي ألمت بالمهاجم المغربي ولاعب الفريق الإسباني المهدي كارسيلا في ودية تونس، بعد احتكاكه القوي مع الحارس مصطفى فاروق، ليضطر لمغادرة أرضية الميدان متأثرا بإصابته التي حرمته من استكمال اللقاء.

وأكدت التقارير أن نادي غرناطة الإسباني، ينتظر فقط وصول لاعبه المهدي كارسيلا، قصد إخضاعه للفحوصات على يد الطاقم الطبي، والوقوف على مدى خطورة الإصابة، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب الرياضية، أو استئنافه للتداريب.

وهناك احتمال أن لا يشارك كارسيلا رفقة فريقة في اللقاء الذي سيجمعه بفريق برشلونة لحساب الجولة 30 من الدوري الإسباني، حيث سيشكل غيابه ضربة موجعة للفريق إذ يعتبر من العناصر الأسايسة والتي يعول عليها كثيرا المدرب غرناطة لوكاس كاراز.


وشارك كارسيلا أساسيا في مباراة تونس، فيما غاب عن مباراة بوركينافاسو بعد أزمة تواصل مع المدرب هيرفي رونار الذي قرر إبعادع عن التشكيلة بسبب عدم التزامه بمواعيد التربص الإعدادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد